Search
الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩

ليليان نمري في مشهد مؤثر بعد ظهور والديها الراحلين في “أم البنات”

استطاعت الممثلة ليليان نمري ان تلفت الانظار اليها بشكل كبير في مسلسل “ام البنات” من خلال شخصية “زلفا”، حيث ان في لحظات تضفي جواً من البهجة وبلحظات اخرى تأخذنا الى عالم آخر مليء بالحزن والتأثر.

وفي حلقة الثلاثاء من “إم البنات”، قامت الكاتبة كلوديا مارشيليان بلفتة تكريمية للراحلين عليا وعبدو نمري.

وفي التفاصيل، ظهرت ابنة الراحلين، الممثلة ليليان نمري، في مشهد حزين ومؤثر، بعد ان هجرها زوجها مع اقتراب الاعياد، وهي تتحدث الى والديها عليا وعبدو نمري عبر ألبوم من الصور القديمة لهما.

ليليان علقت على انستغرام بالقول: “بشكر من قلبي الكاتبة الكبيرة كلوديا مارشيليان على هذه اللفتة التكريمية لعليا وعبده بحلقة الليلة من “ام البنات” واكيد المخرج المبدع فيليب اسمر للإضاءة على هذه اللفتة بشكل حلو ومؤثر“.

كما ان هذه اللفتة التكريمية لاقت الكثير من الاعجاب من متابعي المسلسل، حيث عبروا عن تأثرهم الشديد واعجابهم بالمشهد على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثنوا على أداء ليليان نمري في المسلسل خاصة انها تظهر على طبيعتها وعفويتها.

نشير الى أن الراحلة علياء نمري، واحدة من أهمّ ممثلات المسرح والتلفزيون، بدأت مشوارها مع “شرنو” (زوجها عبدو نمري) على تلفزيون لبنان.

وقدّمت العديد من الأعمال التلفزيونية  والمسرحية  والسينمائية  والاذاعية لسنوات طويلة، وحملت ألقاباً كثيرة من قبل الصحافة في لبنان، ومن ألقابها الشهيرة  “أمينة رزق لبنان”، “أم خليل”، “أم لبنان” وغيرها.

نذكر أن مسلسل “ام البنات” يعرض حاليا على شاشة MTV من بطولة كارين رزق الله، جيري غزال، ختام اللحام، مجدي مشموشي، مارينال سركيس، ليليان نمري وغيرهم. كتابة كلوديا مرشليا واخراج فيليب اسمر.