Search
الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

ليام هيمسورث يكسر حاجز الصمت حول انفصاله عن مايلي سايرس

بعد أيام على انفصال الممثل الاسترالي ليام هيمسورث عن زوجته المغنية الأميركية مايلي سايرس بعد أقل من عام على زواجهما، خرج الأول عن صمته وتحدث في الموضوع لأول مرة كاسراً حاجز الصمت.

ونشر “هيمسورث” على حسابه الخاص عبر موقع انستغرام، صورة لوقت الغروب، وعلّق عليها مؤكداً أنه أنفصل عن مايلي. ويتمنى لها السعادة والصحة وأن تكون دائما في المقدمة. مشيراً أن الموضوع مسألة خاصة ولن يدلي بأي تصريح صحفي أو التحدث الى أي وسائل إعلامية وأي كلام يُنسب عن لسانه فهو كاذب.

وكانت إشاعات الانفصال قد لاحقت الثنائي منذ أسابيع خاصة بعدما قالت “مايلي” خلال حفلة لها أنها “تعبت من الرجال”.

نذكر أن “سايرس” تقضي اجازة مع صديقتها كايتلين كارتر في ايطاليا حالياً.

وكانت مايلي وليام قد تزوجا في حفل زفاف خاص اقيم بحضور عدد قليل من الاقرباء والاصدقاء المقربين أواخر عام 2018 بعد عشر سنوات من العلاقة العاطفية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*