Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

لهذا السبب يعيش ادهم نابلسي حالة من القلق

بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب اغنية “نسخة منك” حيث تخطى العمل اكثر من 32 مليون مشاهدة بعد خمسة اشهر على طرحه، اكد نجم اكس فاكتور الفنان ادهم نابلسي انه يعمل على اغنية منفردة ستبصر النور مع حلول عيد الفطر السعيد. وان اغنية “نسخة منك” نجحت كثيراً وهذا ما سبب له بعض القلق او الخوف لناحية انه يريد ان يقدم اغنية  اقوى منها.”

ادهم اشار ان الاغنية القادمة ستكون اقوى من اغنية “نسخة منك” خاصة انه يعاود تجربة التعامل مع نفس الاشخاص الذين وقعّوا اغنية “نسخة منك” وهم الشاعر علي المولى، والملحن رامي الشافعي والموزع عمر صباغ. وشدد ان الاغنية جميلة جداً بحسب “اي تي بالعربي”.

وتعتبر “نسخة منك” من اجمل الاغنيات عام 2016 ولا زالت الاغنية والكليب يحصدان نسبة عالية من الاستماع والمشاهدة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*