Search
الثلاثاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨

لهذا السبب جمهور مي عز الدين حزين

تحت عنوان “الخيرة فيما اختاره الله”، اعلنت النجمة المصرية مي عز الدين خروجها من السباق الرمضاني وتأجيل مسلسل “رسايل” الى رمضان 2018 وذلك بسبب ضخامة العمل الذي يحتاج الى وقت طويل لتصويره.

وكتبت “عز الدين” على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام قائلة: “جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع الذي يحتاج وقتاً ومجهوداً أكبر من الوقت المتبقي لرمضان، توصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوي أن المسلسل ده يلحق بالسباق الرمضاني”.

وتابعت مي: “أنا متعودتش أقدم لكم حاجة متكلفة ولا أختار ورق تاني او أنا مش مقتنعة به قوي لمجرد التواجد، فقررت تأجيل المشروع للعام المقبل واخذ اجازة في رمضان واحد”.

وختمت قائلة: “احتمال أنزل سينما ولكن لو عجبني ورق من المعروض عليَّ واشوفكم على خير رمضان اللي بعده بإذن الله، اعتذر منكم ولكن والله ما بإيدي”.

وكانت “عز الدين” قد اعلنت ان بسبب ضيق الوقت وتعدد أماكن التصوير وعدم اختيار بعضها حتى الآن، كان سببًا في خروج المسلسل من السباق الرمضاني” واضافت “ان المسلسل يحتاج لوقت طويل من التحضيرات، خاصة أنه يضم حوالي ٤٥ موقع تصوير، لذلك فضلت تأجيل المسلسل للعام المقبل حتى يخرج بالشكل الذي يليق بها وبجمهورها الذي يثق في اختياراتها.”

خبر خروج مي عز الدين من السباق الرمضاني ازعج الجمهور المنتسب الى صفحتها والذي عبّر عن حزنه بسبب هذا الخبر.

نذكر ان مي عز الدين كانت قد اطلت في شهر رمضان 2016 بمسلسل حمل عنوان “وعد” من بطولة  مي عز الدين، أحمد السعدني، حازم سمير، حسن حسني، سهر الصايغ، كارمن لبس، حمدي المرغني، ملك قورة، رانيا ملاح، محمد الشرنوبي، حسام داغر، سميرة مقرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج إبراهيم فخر. وقدمت شارة المسلسل النجمة اللبنانية كارول سماحة.