Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

لهذا السبب اعتذر معتصم النهار عن بطولة فيلم هيفا وهبي

Clipboard

 

بعدما كان من المقرر ان يشارك في بطولة فيلم النجمة اللبنانية هيفا وهبي “أشباح أوروبا” :عقد الخواجة” سابقاً، اعتذر النجم السوري معتصم النهار عن المشاركة في الفيلم وذلك بسبب ضغط الوقت وانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “ما فييّ”.

وتمنى “معتصم” التوفيق والنجاح لكافة طاقم الفيلم في مقدمتهم النجمة الجميلة هيفا وهبي وذلك بحسب “البوست” الذي قام معتصم بأعادة نشره على حسابه الخاص عبر موقع انستغرام.

وقد أثار اعتذار “النهار”، عن بطولة الفيلم، استغراب العديد من الجمهور خاصة بعدما عبّر عن حماسته للعمل مع فنانين مثل هيفا وهبي، وأحمد الفيشاوي، والمخرج محمد حماقي الذي يقدم أول عمل من إخراجه. متمنياً حينها ان ينجحوا في تقديم شيء جيد للجمهور المصري الذواق، حرّيف الفن الذي يعتز به للغاية.

نشير ان مسلسل “ما فيي” انطلق تصويره في بيروت تحت ادارة المخرجة رشا شربتجي، تأليف الكاتبة كلوديا مرشيليان، بطولة فاليري ابو شقرا، معتصم النهار، احمد الزين، إلسا زغيب، ليليان نمري وغيرهم. انتاج صادق الصباح.

نذكر ان “مهرجان الفضائيات العربية” كان قد كرّم في دورته العاشرة التي أقيمت في القاهرة معتصم النهار كأفضل فنان عربي عن دوره في مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض في رمضان 2019 من اخراج فيليب أسمر. وقد أهدى “النهار” تكريمه الأول في مصر إلى بلده سوريا.

أخبار ذات صلة: الكشف عن البوستر التشويقي لفيلم هيفا وهبي





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*