Search
الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

لهذا السبب اعتذرت شيرين عبد الوهاب من أحمد السعدني

sherine670

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الممثل أحمد السعدني بسبب عدم تواجدها الى جانبه خلال الفترة الحالية، وذلك بعد وفاة طليقته وأم أولاده، بشكل مفاجئ يوم الجمعة الفائت.

وكتبت شيرين عبر حسابها على موقع تويتر وقالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بعزي في الفقيدة الغالية زوجة صديقي وأخويا أحمد صلاح السعدني السابقة وأم أولاده. أنا آسفة إني مش جنبك في الظروف دي.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله ويصبر قلبك ويخليلك ولادك وباباك وأحبابك“.

وكانت طليقة أحمد السعدني، وأم أولاده ياسين وعبد الله، قد توفيت يوم الجمعة الواقع في 9 آب/أغسطس بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

1





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*