Search
الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠١٩

لهذا السبب إعتبرت هيفا وهبي الفنان جان ماري رياشي أحد أبرز المؤثّرين في حياتها

670

في الحلقة الأولى من برنامجه “الحكاية” على شاشة “أم بي سي – مصر”، إستضاف الإعلامي المصري عمرو أديب النجمة اللبنانية هيفا وهبي، وهو أرادها أولى ضيوف برنامجه لأنه يعتبرها فأل سعد، ونجمة ستكون مؤثّرة على نسبة مشاهدة الحلقة الأولى.

وقد حاور أديب هيفا بمختلف مراحل حياتها وتجاربها، حنى وصلت الى ما هي عليه اليوم.

وعندما سألها عن الأشخاص الذين أثّروا في حياتها سلباً أو إيجاباً، قالت له ” إيجاباً الفنان جان ماري رياشي، عندما قال لي أن أغنّي. عندما وزّع لي أغنية أقول أهواك. ومنها إنطلقت وبدأت مشواري مع الغناء. وتطورت الأمور، في البداية إعتبرتها خطوة إيجابية، ثم سلبية لما واجهته، ثم إيجابية. لأنها كانت تجربة تحوّلت من مجرّد خطوة بسيطة، الى أن وجدت نفسي نجمة. كان مشواراً ليس سهلاً، لكنه جميل”.

وتعليقاً على هذا الكلام، قال الملحن والمؤلّف الموسيقي الفنان جان ماري رياشي: “كنت وما زلت أعتبر هيفا شخصية مميزة ومجبولة بالمواهب المتعدّدة، وفيها الكثير من الإحساس. والجمال لم يكن فقط ما يميّز هيفا وهبي. فهي الذكاء والمواهب المتعدّدة، وخفة الدم، والوفاء… أهم شيء في حياة الفنان، الوفاء. وهذا الشيء النادر اليوم، موجود بقوّة في شخصية هيفا وهبي. لقد كنت أول من رأى فيها ما هي عليه اليوم، وهي تستحقه. لأنها تعبت وأجتهدت، وثابرت وتحدّت ووصلت… وإن شاء الله ستستمرّ”.