Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

لطيفة تلجأ الى القضاء … وتكسب تعاطف الجمهور

تعرضت الفنانة التونسية لطيفة للانتقاد من قبل الاعلاميين لطفي العماري وشكيب درويش في برنامج “كلام الناس” وذلك بعد تكريمها من قبل الإمارات في عام زايد حيث قالت لطيفة حينها “فخر لي ان اتكرم مع وزيرات وعضوات في البرلمان الإماراتي وسيدات فاضلات ودكاترة من الإمارات في عام زايد .. شكراً للسيد كمال الغريبي ولمجموعة GK علي هذا التكريم وانا كتونسية افتخر بهذا التكريم ولن انسي فضل سمو الشيخ زايد عليا مدي حياتي .. الف رحمه عليه“.

وقررت لطيفة ان تلجأ الى القضاء بعد الانتقاد الذي طالها حيث اتخذت من صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر منبراً لترد عبر سلسلة من التغريدات التي توجهت بها الى من اساء اليها، وقالت: “لطفي العماري. افضل ان لا ارد عليك. انت ومن شاطرك الرأي من جهل المعرفة“.

وتابعت: “سأظل أذكر فضل العظيم الشيخ زايد رحمه الله عليا لان دعمه بعد ما غنيت ١٠ .قصايد من كلماته مكننى من الدراسه فى مصر“.

لتعود وتتوجه لمن هاجمها “لستم أنتم من تتكلموا على صوت لطيفه واصرارها وتعبها ونجاحها. انا لا أنكر الجميل ولا تعنيني آراؤكم المضلله“.

وختمت التغريدات بالاعلان انها ستلجأ الى القضاء لمقاضاة من يسيء اليها، وقالت: “رد مختصر منى لكم لطفي العماري شكيب لا أعرف بقية اسمه. ولكن هذه المره الإجراء سيكون فى القضاء التونسي“.

وتعاطف الجمهور مع لطيفة بشكل كبير حيث تلقت الكثير من التغريدات الداعمة لها والمثنية على نجاحها.

نذكر ان آخر اعمال لطيفة فيديو كليب “فريش” الذي صورته تحت ادارة المخرج فادي حداد الذي عمل على اظهارها بصورة مليئة بالحيوية والفرح والطاقة الايجابية.