Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

لجنة مهرجان الزمن الجميل تعلن موعد المهرجان المرتقب

ضمن اجواء عيد الحب، اجتمعت لجنة مهرجان الزمن الجميل برئاسة الدكتور هراتش سغبزريان، في “امبراطورية الجمال” حيث كانت القلوب والورود الحمراء تملأ ارجاء المكان.

في الاجتماع ما قبل الاخير، الذي حضره ايضاً مخرج الحفل فادي حداد، تم وضع البنود الاساسية الخاصة بشكل ومضمون المهرجان، كما تم وضع لائحة بأسامي المدعوين الذين تم انتقائهم بدقة عالية من مختلف الاوساط السياسية والاعلامية والفنية والاجتماعية.

اهم ما تخلل الاجتماع اعلان اللجنة موعد انطلاق المهرجان، الذي تم تحديده في ١٧ آذار/مارس ٢٠١٨، وجاء اعلان الموعد من خلال فكرة ابتدعها الدكتور هراتش عبر وضع مغلف في داخله كتب الموعد المقرر الذي اعلنه المخرج فادي حداد.

نذكر ان المهرجان برعاية وزير الاعلام ملحم رياشي، وستقوم بتغطيته الحصرية محطة ال MTV اللبنانية.

في ختام الاجتماع تم التقاط الصور التذكارية وقطع قالب “كيك” عيد الحب.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*