Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

لجنة تحكيم “مذيع العرب” تبدي تأثرها بالموضوعات الإنسانية في البرايم الثالث

عن المكتب الاعلامي: خضع مشتركو برنامج “مذيع العرب” طوال الأسبوع الماضي لمجموعة من التمارين على يد أمهر الأساتذة على رأسهم الـMentor مأمون علوني. إضافة إلى الأستاذ أنطوان كسابيان والممثل والمخرج جهاد الأندري وغيرهم.

وقد أظهروا في البرايم المباشر الثالث تقدماً واضحاً في أداءهم وفي وقفتهم أمام الكاميرا.

البرايم الثالث شهد عدة مواقف أبرزها التأثر بالموضوعات الإجتماعية والإنسانية من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من الممثلة ليلى علوي والإعلاميان منى أبو حمزة وطوني خليفة إضافة إلى ضيفة الحلقة الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي.

زيّنت مسرح “مذيع العرب” بعد غياب الفنانة اللبنانية بسكال مشعلاني في ثلاث إطلالات بارزة.

في المواجهة الأولى تبارى المشتركون  بين بعضهم على عدة موضوعات وقد فاز بأعلى نقاط لجنة التحكيم محمد الجنيبي من الإمارات وكوثر بو درجة من المغرب وباسم طبانة من مصر وخلود أبو طلب من السعودية ودانيا زرزر من سوريا وخليل جمال ولميس سلامة من مصر.

فيما كان على المشتركين الثمانية الآخرين تهاني عبود من فلسطين ومحمود عامر وسوسن سعد وممدوح الشناوي وريم تامر ويحيا محمود من مصر ومروى شهاب من المغرب وساندرا علوش من سوريا. أن ينتقلوا إلى المرحلة الثانية والتعليق على تقرير مصور وقد  استُبعد في هذه المرحلة يحيا محمود من مصر.

في مهمة الأسبوع بإدارة الـMentor مأمون علواني نالا كل من لميس سلامة وساندرا علوش أعلى العلامات الأمر الذي خوّلهما مواجهة ضيفة الحلقة الإعلامية حصة الفلاسي بمجموعة من الأسئلة. وفي نهاية تلك المرحلة وللأسبوع الثاني يختار الضيف ساندرا علوش، وقد سلّتمها حصة المايك الذهبي الذي يؤهلها الفوز بجلسة مطوّلة معها للإستفادة من خبرتها الإعلامية.

أما المشتركون الثلاثة الذين حصلوا على أدنى العلامات سوسن سعد وباسم طبارة ومحمود عامر إنتقلوا إلى مرحلة الزابينغ بإنتظار حكم الجمهور الذي صوّت طوال الحلقة واختار سوسن سعد بنسبة 58 %. وقد استبعد في هذه المرحلة الأخيرة المشترك محمود عامر فيما أعطت لجنة التحكيم فرصة جديدة للمشترك باسم طبارة.

هكذا نكون قد ودّعنا في البرايم الثالث محمود عامر ويحيا محمود فيما تأهل 13 مشتركاً إلى البرايم الرابع.

إشارة أن برنامج “مذيع العرب” من تقديم سالي شاهين وقيس الشيخ نجيب وإخراج باسم كريستو ويعرض مساء كل جمعة العاشرة والنصف مساء عبر شاشتي “الحياة” و”أبو ظبي”.