Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

لجنة الزمن الجميل تستقبل الاعلامية باتريسيا هاشم التي اكدت ان هذه الجائزة تحلّق وحدها في عالم آخر

4

كان اجتماع لجنة مهرجان الزمن الجميل يوم الاحد ثمرة كل الاجتماعات السابقة. حيث تم خلال اللقاء عرض فيديو قصير بكل اسامي العمالقة التي سيتم تكريمهم هذا العام من كل انحاء العالم العربي ومن مختلف الفئات. كما تم تقسيم مهام كل عضو من اعضاء اللجنة، وتحديد مواعيد توجيه الدعوات الى المكرمين والمدعوين النخبة.

ثم استقبلت اللجنة، الاعلامية باتريسيا هاشم، التي عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء، مؤكدةً ان جائزة الزمن الجميل تختلف عن كل الجوائز الاخرى وتحلق وحدها في عالم آخر خاص بها. وحيّت اللجنة على المجهود المضاعف الذي تبذله، وهذه اللفتة الانسانية التي تقدّمها معتبرة أن هذا المهرجان إنساني فني، فيه الكثير من العمل لمراعاة ورفع معنويات هؤلاء النجوم العمالقة الذين تناساهم البعض.

كما أكدت هاشم ايضاً أن عمل لجنة مهرجان الزمن الجميل ليس بالسهل ابداً، كونهم يقومون بما كان يجب ان تقوم به الدولة ووزاراتها المعنية، ردًا على سؤال للزميل زكريا فحام حول دور الدولة في تكريم نجوم الزمن الجميل. ولعلّ انجاز هذا المهرجان تكريمه لنجومٍ كثر قبل وفاتهم ليكن الزمن الجميل آخر من كرمهم وقال لهم شكراً. في نهاية اللقاء وجهت باتريسيا نداء الى رئيس الجمهورية ليكون الراعي الرسمي لهذا المهرجان خصوصًا واننا نشهد في عهده اهتماماً واستقبالات خاصة بالفنانين في القصر الجمهوري.

في نهاية الاجتماع احتفلت اللجنة مع باتريسيا بعيد البربارة وتم تقطيع قالب الحلوى كالعادة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*