Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

لا تخليني لجوزف عطية تنعش ألبوم حب ومكتر

متابعة خاصة – اطلق النجم الشاب جوزف عطية فيديوكليب جديد لاغنية “لا تخليني” وهي الاغنية الثانية التي يصورها “عطية” من البومه الاخير “حب ومكتر”.

وتشارك “عطية” مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بطرح الكليب على قناته الرسمية عبر موقع “يوتيوب”. والكليب عبارة عن ملخص لكل المهرجانات الناجحة التي احياها خلال فصل الصيف بين لبنان والخارج. كما حصد الكليب بعد طرحه بيومين نسبة مشاهدة لافتة وصلت الى الـ 15 الف مشاهدة.

ومما لا شك فيه ان الافراج عن كليب “لا تخليني” اثلج صدر عشاق “عطية” الذين انتظروا جديده بفارغ الصبر حتى لو من خلال كليب تضمن صوراً عن مهرجانات كان قد احياها عطية خلال الصيف خاصة ان الجمهور بات يتساءل لماذا البوم “حب ومكتر” كان في مرحلة من “الجمود” خلال الفترة الماضية وذلك بعدما كانت طريقة اطلاقه والتسويق له استثنائية وسباقة مع شركة statsystem للمنتج المبدع امين ابي ياغي والمخرج المتميز وليد ناصيف ما يطرح عدة علامات استفهام؟

نتمنى ان يتبع هذا الكليب دعم اكبر للألبوم الذي يتضمن اعمالاً مميزة وان يضع هذا الفنان النشيط والمجتهد كل ثقله ويركز اكثر على ايصال اكبر عدد من اغاني الالبوم الى الجمهور.

وكان “عطية” قد صور اغنية واحدة من البومه الاخير وهي رائعة الالبوم “حب ومكتر” تحت ادارة المخرج وليد ناصيف واطلقها اواخر آذار/مارس الفائت على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

نذكر اخيرا ان اغنية “لا تخليني” من كلمات والحان رامي شلهوب توزيع وتسجيل صبحي محمد.