Search
الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨

لايف ستايلز ستوديوز تتعاون مع باسكال مشعلاني

كعادته اثناء زيارة لبنان، يستقبل الشيخ فهد زاهد وزوجته منى أصدقائهما وأهل الفن في جلسة عائلية مميزة بمنزلهما الجبلي الكائن في منطقة فقرا. هذه المرة كان اللقاء مميزاً بتواجد الفنانة باسكال مشعلاني وزوجها الملحن ملحم أبو شديد وحضور كل من السيد جوزيف قهوجي وزوجته والمخرج فادي حداد وزوجته إضافة للفنانة راكيل وعائلتها والنجم الشاب عمر كرم.

أثمر اللقاء في تقارب بوجهات النظر في المجال الفني وتوطيد العلاقة الفنية بأغنية فردية ستنتجها شركة لايف ستايلز ستوديوز للنجمة باسكال مشعلاني.

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة كافة التفاصيل الإنتاجية الخاصة بالعمل من ناحية التصوير أو التسويق، هذا وسيعقد خلال الأيام القادمة العديد من اللقاءات لوضع اللمسات الأخيرة للعمل المنتظر.

الجدير بالذكر ان شركة “لايف ستايلز ستديوز” تسجل النجاح تلو الآخر بدءاً من الأعمال الفريدة الّتي تضعها بمتناول الجمهور العربي وتثري بها الساحة الفنّيّة بمحتوى إبداعي جديد من نوعه، إستثنائي بمواصفات عالمية يلقى صدى متميّزاً، وصولاً إلى نسب المشاهدة العالية الّتي تحصدها أعمال الشركة والثناء الكبير الّتي تتلقاه عنها. وكان آخر هذه الاعمال الفيديو الكليب الاول للفنانة المصرية ياسمين علي “حب زمان” للمخرج فادي حداد والذي لاقي نجاحاً كبيراً عقب طرحه على قناة الشركة على يوتيوب، فالعمل مثّل حالة فنية كبيرة متكاملة، اضافة الى كليب الفنان هشام الحاج “ما يقدر الله” للمخرج زياد خوري والذي لاقى نجاحاً كبيراً ايضاً.