Search
الإثنين ٢٩ مايو ٢٠١٧

“لأعلى سعر” يجمع من جديد نوال الزغبي وعمرو مصطفى

متابعة – بصراحة: كنّا أول من أعلنّا عن توقيع النجمة نوال الزغبي لغناء شارة المسلسل المصريّ “لأعلى سعر” في رمضان، والذي تقوم ببطولته نيللي كريم الى جانب زينة وأحمد فهمي، والذي سيعرض على  شاشة “دي ام سي” المصريّة. وكان قد تم ترشيح النجمة أصالة نصري لغناء تيتر العمل وانتشر الخبر عبر مواقع التواصل وبلبلة على تويتر عن سبب إستبعادها، لكنّ الحقيقة أن الملحن عمرو مصطفى من حسم الأمر بعد أن رشّح نوال أيضًا لغناء الاغنية، التي بعد أن وضعت صوتها على الديمو، حازت بإعجاب جمال العدل وعمرو مصطفى وغيرهما. وقد تم اختيار نوال لغناء تيتر هذا المسلسل.

وقد أكّد عمرو مصطفى أن الاغنية “هيت” من العيار الثقيل، وعبّر عن سعادته في التعامل مع نوال مجددًا بعد سنوات، وهو الذي كان قد قدّم لها باقة من أجمل أغانيها ومنها: طول عمري، كم ليلة، حبيتو، اللي تمنيته، غيب عن عينيًا، بعينك، روحي ياروحي.

إلى جانب ذلك تحيي نوال حفلًا ضمن فعاليات مهرجان “موازين” في المغرب مساء الأحد 14 أيّار / مايو،  وتستعدّ لإطلاق أغنيتين لمسلسلين مختلفين خلال الايام المقبلة كل من تيتر مسلسل “كاراميل”، ومسلسل “لأعلى سعر”،  كما انها إنتهت من تصوير إعلانًا ترويجيًا لشهر رمضان المبارك لصالح “مايك اب فوريفير” من اخراج جو بو عيد.