Search
الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧

كيم كردشيان تخرج لتناول العشاء بعد ازمة الكوكايين

رصدت عدسات الكاميرات نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان وهي تتوجه لتناول العشاء في احد المطاعم وذلك بعد ساعات من اتهامها بأنها تتعاطى الكوكايين.

وكانت كيم (36 عاماً) قد نشرت فيديو على طريقة السيلفي على صفحتها الخاصة عبر سنابشات، حيث ظهر في خلفية الصورة نوع من البودرة على طاولة غرفتها، فرجّح متابعوها أنها قد تكون تتعاطى الكوكايين ما أشعل مواقع التواصل بتعليقات قوية ضدها.

وبعد كل الضجيج الذي حصل اثر نشرها للصورة، خرجت كيم عن صمتها وردت على الانتقادات نافية أن تكون هذه البودرة اي نوع من الممنوعات وقالت: “إن هذه الشائعات ليست بلعبة لذا سأوقفها حالاً، ما رأيتموه ليس إلا السكر من الحلوى”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*