Search
Wednesday 15 July 2020
  • :
  • :

كيم كردشيان تتفوق على جاستن بيبر بعد تلقي الاخير صفعة من انستغرام

12

 

أزالت خدمة تبادل الصور انستغرام الملايين من الحسابات التي يُعتقد أنها تقوم بإزعاج المستخدمين، مما أثار غضب العديد من المستخدمين الشرعيين.

وانتقد المستخدمون الذين فقدوا الكثير من متابعيهم الإجراء الجديد، الذي حمل اسم Instagram Rapture. وحالها حال الشركة الأم، فيسبوك، تقوم انستغرام بصورة روتينية بإزالة حسابات للحد من الإزعاج ومنع المستخدمين من شراء متابعين ليظهروا أكثر شعبية.

وأدت عملية التطهير تلك إلى خسارة البعض 56 بالمئة من متابعيهم، كما خسر المغني جستن بيبر نحو 3,538,228 متابعاً وغيره من المشاهير.

وكانت صحيفة ذي تلغراف قد رصدت أهم الحسابات وأكثرها شعبية على انستغرام حيث احتلى نجم المراهقين جاستن بيبر على المركز الاول بأعلى نسبة من المتابعين تليه نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان حيث بلغ عدد متابعيها اكثر من 23 مليونا ومع عملية التطهير التي قام بها موقع انستغرام تتصدر كيم كردشيان اللائحة بأكثر المشاهير متابعة على انستغرام وتطيح بجاستن بيبر.

وقد خسرت خدمة انستغرام التي أبلغت مستخدميها بعزمها القيام بهذه الخطوة في وقت سابق من هذا الشهر، نفسها 18,880,211 متابعا فجأة.

وكانت انستغرام قد أعلنت في 11 ديسمبر الجاري عن بلوغ عدد مستخدميها الـ 300 مليون مستخدم نشط شهريا، يقومون بمشاركة ما يزيد عن 70 مليون صورة وفيديو كل يوم.