Search
الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

كنزة مرسلي تحطم المليون الأول بـ “قتّال”

2

بعد أيام قليلة على طرح اغنيتها الجديدة “قتّال”، شكرت النجمة الجزائرية كنزة مرسلي كل من ساهم في انجاح الأغنية، والشكر الكبير لجمهورها الذي ساهم بتخطي الكليب حاجز المليون مشاهدة على موقع شركة الانتاج الرائدة “لايف ستايلز ستوديوز”عبر موقع يوتيوب وذلك بعد اربع ايام على طرح العمل المصور.

وغرّدت كنزة قائلة: “الحمد لله قبل كل شيء؛شكرًا لأعز الناس على قلبي اللي هم انتم #حبايبي…شكرًا لكل من هنأني سواء بالخاص او في العام…او حتى فرح لي من بعيد…وجزيل الشكر لكل من كان وراء نجاح هذا العمل…تحية مني #كنزة للجميع #نحبكم بكل اللهجات واللغات”.

الاغنية من كلمات عبدو سعود، الحان وتوزيع طارق قادم، انتاج “لايف ستايلز ستوديوز”. اما الفيديوكليب فمن توقيع المخرج المبدع زياد خوري الذي وقّع اكبر عدد من هيتات العام المنصرم.

“قتّال”، اغنية باللهجة الجزائرية، رومانسية ذات ايقاع سريع، تتكلم عن خيانة الحبيب.

اخبار ذات صلة: خاص- كنزة مرسلي رائعة في “قتّال” انتاج “لايف ستايلز ستوديوز

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*