Search
الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

كنزة مرسلي تحتل الترند بعد برومو كليب اغنيتها الجديدة

432

منذ ان اعلنت النجمة الشابة كنزة مرسلي عن بدء العمل على أغنية وفيديو كليب ثانٍ مع شركة لايف ستايلز ستوديوز حتى اشتعل حماس جمهورها الكبير الذي انتظر على شوق اي خبر عن هذا التعاون، هذا الحماس الجماهري أتى بعد النجاح الكبير الذي حققتها أغنية “ملكة سبأ” بأول عمل مع الشركة، لتطلق اليوم الشركة المنتجة الإعلان الرسمي للكليب الثاني والذي يحمل اسم “قتال”.

ثوانٍ قليلة كانت كفيلة بإشعال حماس جمهور كنزة رغم ان المشاهد لا تحتوي على الكثير من المعلومات حول العمل ولا حتى مقطع صوتي للأغنية، انما اطلت كنزة بمشهد مميز وأدته باحترافية عالية وأظهرت عن قدرات تمثيلية مميزة.

لا يمكننا التكهن بالكثير من خلال هذا الإعلان القصير غير أنه سيكون عملاً فريداً من نوعه يضاف الي أرشيف كنزة التي تسير بخطوات ناجحة الي عالم النجومية، وقد استطاعت كنزه ان تحتل الترند في بلدها الجزائر عقب طرح اعلان الكليب.

فيديو كليب “قتال” من إخراج زياد خوري، كلمات عبده سعود، الحان طارق قادم وتسجيل ستوديو أكابيل ستقدمه كنزة بلهجة الجزائرية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*