Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

كليب “3 دقات” يحقق رقماً قياسياً.. ويسرا تعلق

استطاع فيديو كليب “3 دقات” للممثلة ”يسرا” والفنان “أبو” ان يتخطى الـ 200 مليون مشاهدة بعد خمسة اشهر على اطلاقه.

الكليب كان قد أشعل الشبكة العنكبوتية فور طرحه، حيث نال إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اغنية “3 دقات” كلمات كلمات تامر حبيب وأبو، الحان أبو والتوزيع الموسيقى رامي سمير. اما الفيديو كليب، اخراج مريم أبو عوف، وكان قد تصدر لعدة اسابيع المرتبة الاولى ضمن قائمة الفيديوهات الموسيقية الاكثر مشاهدة بعد ان طرح أولًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى. والكليب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل شيرين رضا، عزت أبو عوف، مها أبو عوف، تامر حبيب، نبيل عيسى، أحمد مالك، الفنان الشاب أحمد داش، عمر السعيد، جميلة عوض، سلمى أبو ضيف والمخرج عمرو سلامة.

وعبّرت يسرا عن فرحتها بهذا الرقم الكبير وقالت على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام: “‏٢٠٠ مليون حكاية حب بدأت بـ #3_دقات بسببـكم #يسرا#أبو“.

وكانت يسرا قد كشفت ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ان مشاركتها في هذا العمل أتت بالصدفة بعدما كلّمها صديقها رامي سمير موزع الاغنية وطلب منها المشاركة غناءً في أغنية “أبو” فقاطعته وسألته “ابو مين؟”. ولفتت يسرا الى انها لم تكن تعرفه جيداً لأنها التقطت به مرة واحدة فقط. ووافقت بسرعة بعد ان استمعت الى الاغنية في الاستديو. وقالت “الحمدالله نجحت الأغنية نجاحاً عالميًا وانا سعيدة جدًا بهذا النجاح”.

ورداً على سؤال هل وضعت شروطاً مادية او معنوية للموافقة على تأدية الاغنية؟ اكدت انها لم تضع اي شروط وكل من شارك في الاغنية سعيد بنجاحها الكبير.

ورداً على سؤال هل تعتبر “3 دقات” هي الاغنية المصرية الاولى للعام 2017 في مصر، اجابت يسرا بـ نعم.

وعن الفنان أبو، اشارت يسرا الى أنه يتمتع بشخصية جميلة. وتمنت له في العام 2018، المزيد من النجاح. وتمنت ان تستمر صداقتهما حيث باتت العلاقات الإنسانية نادرة.

ووجهت يسرا تحية لفريق عمل “3 دقات” وخاصة المهندس نجيب ساويرس. وأشارت الى أن كل النجوم أعجبوا بالأغنية بشكل استثنائي.

وكشفت ان الكثير منهم  اتصلوا بها وباركوا لها على الاغنية وقالت باللبناني “ما في حدن ما هنّاني”.

يسرا شددت انها سعيدة انها نجحت بعيدًا عن مجال التمثيل وتحديدًا نجاح اغنية “3 دقات” على مواقع التواصل الإجتماعي حيث لم تكن نشيطة على السوشال ميديا ولكن حالياً هي تتواصل بشكل دائم مع الجمهور.

ورداً على سؤال هل تكرر تجربة الغناء مرة أخرى، أكدت يسرا أنها ستكرر التجربة ولكن لا تعرف متى وكيف.