Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

بالفيديو- كليب “حب زمان” لـ ياسمين علي ابصر النور في مشهدية مصرية رائعة

43-1

كشفت شركة الانتاج “لايف ستايل ستوديوز” اخيراً عن فيديو كليب “حب زمان” للفنانة المصرية ياسمين علي اخراج اللبناني فادي حداد.

افتتح الفيديو كليب بعبارة لافتة وهي “عندما تلمس الكلمات القلب وتلامس الموسيقى الروح، هذا العمل هو نتاج هذا التلاقي بين الكلمات والموسيقى في مشهدية مصرية رائعة” فكرة وانتاج السيد فهد زاهد صاحب شركة “لايف ستايل ستوديوز”.

تمكن المخرج فادي حداد بـ (ست دقائق وثلاثون ثانية) من تلخيص قصة حبّ بين ثنائي دامت لسنوات وبدأت منذ الطفولة، حيث ظهر الكليب أشبه بفيلم سينمائي قصير بتقنيات عالية وصورة جميلة وكادرات ملفتة حيث اعتاد الجمهور على تميز وابداع فادي حداد في كل عمل يحمل بصماته.

كليب “حبّ زمان” سلط الضوء على قصة حبّ بين فلاح فقير وفتاة ثرية، حيث بدأ حبهما منذ الطفولة وأستمرّ معهما حتى اصبحا ناضجين، الا ان قصة حبهما اعترضتها عدم رضى والد ياسمين علي على هذا الحب بسبب الفوارق الطبقية الى أن تتعرض لحادث سير خطير تنجو بأعجوبة من الموت، الا ان الحب الصادق الذي جمع بينهما أنتصر في نهاية الكليب.

وظهرت ياسمين بالكثير من المشاهد المنوعة حيث بدت جميلة وهي تتنقل في الطبيعة وايضاً بلقطات اخرى وهي تقضي اوقاتاً ممتعة مع حبيبها، اضافة الى عدد من المشاهد مع والدها في منزلهما واثناء تواجدها في المستشفى.

كليب “حب زمان” مميز وكامل حيث وضع المخرج فادي حداد، الذي سافر الى مصر وصور الكليب على مدار ثلاثة ايام بين القاهرة والمنيا، بصماته الرائعة ليخرج العمل الى النور بأبهى صورة وبمشهدية مصرية رائعة خاصة بعد ان انتظر الجمهور هذا الكليب بفارغ الصبر.

كما ان “شركة لايف ستايلز ستوديو” الرائدة في عالم الكليبات المصورة آمنت بموهبة ياسمين علي وتعاقدت معها على تنفيذ هذه الأغنية ولم تبخل عليها في التصوير.

أغنية “حب زمان” من كلمات تامر حسين، الحان محمد يحيى وتوزيع جيزو.