Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

كشف النقاب عن هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي

1

مقالات مختارة: كشفت شركة سامسونغ النقاب عن هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي، وذلك في فعالية استضافتها مدينة سان فرانسيسكو الأميركية.

وبحسب “بي بي سي عربي” فقد وصفت الشركة هاتفها الجديد بأنه “الأساس للهواتف الذكية في المستقبل”، وقالت إنها تنوي بدء إنتاجه في غضون أشهر.

وقالت سامسونغ إن هاتفها الجديد يجمع ما بين مواصفات الحاسوب اللوحي والهاتف الذكي العادي، فشاشته بحجم 7.3 بوصة، وعند طيه يتقلص حجمه إلى النصف، وتظهر شاشة منفصلة صغيرة للهاتف.

وأعلنت سامسونغ عن سعيها لإنتاج جهاز بهذه المواصفات قبل خمس سنوات، وكانت تتنافس مع شركة هاواوي الصينية في السبق إلى طرحه بالأسواق أولا.

لكن شركة رويول الأميركية، وهي صغيرة بالمقارنة مع سامسونغ وهاواوي، جذبت الأضواء الأسبوع الماضي، عندما أعلنت عن هاتفها “فليكس باي” (FlexPai) القابل للطي.

3





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*