Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

كريستيانو رونالدو ينفي بشدة مزاعم الاغتصاب.. وحبيبته تدعمه

6700

دعمت جورجينا رودريغز حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بطريقة غير مباشرة في ظل الفضيحة الجنسية التي تطاله مؤخراً.

ونشرت جورجينا فيديو عبر حسابها على انستاستوري اثناء تواجدها في حوض السباحة مع ابنتها “الانا مارتينا” والتوأم “ماتيو وإيفا”. وارفقت الفيديو بعبارة “نحبك رونالدو”.

وكان رونالدو قد هدد بمقاضاة مجلة دير شبيغل الألمانية بعد نشرها لتقرير يتضمن مزاعم عن تورطه في جريمة اغتصاب قبل عدة أعوام، حيث نشرت المجلة تقريراً يتضمن مقابلة مع امرأة سبق واتهمت رونالدو العام الفائت بالاغتصاب ولكن بقيت هويتها مجهولة حتى أفصحت عنها دير شبيغل، لتروي كاثرين ما يورغا ما حصل معها بالتفصيل في غرفة فندق في لاس فيغاس عام 2009.

وقال محامي “كريستيانو رونالدو” إن جميع الوثائق المتعلقة بمزاعم الاغتصاب “ملفقة بالكامل”، وأن العلاقة التي أقامها موكلة مع الفتاة الأمريكية كانت “بالتراضي التام”.

وقال المحامي إن “المجلة غير المسؤولة” استندت في تقريرها على “وثائق رقمية مسروقة يسهل التلاعب بها”، والتي “تم تغيير أجزاء هامة منها و/أو تم تلفيقها بالكامل”.

ونفى رونالدو (33 عاما) الاعتداء على الأميركية “كاثرين مايورغا” في فندق في لاس فيغاس، عام 2009.

نذكر ان كريستيانو رونالدو لديه اربعة اولاد، ثلاثة من ام بديلة وهم كريستيانو جونيور، والتوأم ماتيو وايفا. وطفلة تدعى “الانا مارتينا” من حبيبته جورجينا رودريغز.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*