Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

كريستيانو رونالدو رزق بطفله الرابع.. وهكذا اعلن الخبر

أعلن نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو الأحد أنه رزق بطفله الرابع بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا.

ونشر رونالدو على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر صورة له مع ابنه البالغ سبعة أعوام جونيور وصديقته رودريغيز (22 عاما) مع المولودة الجديدة في المستشفى، مرفقا اياها بتعليق “أبصرت آلانا مارتينا النور للتو! جيو وآلانا بصحة جيدة جدا. نحن جميعنا سعداء”.

وسبق للنجم البرتغالي البالغ 32 عاما أن رزق بتوأمين، ايفا وماتيو، في حزيران/يونيو الماضي.

ووضعت رودريغيز طفلها الأول في مستشفى “كويرون” في مدريد، بالقرب من منزل نجم ريال مدريد الذي لم يكشف عن هوية أم ابنه البكر جونيور الذي ولد في حزيران/يونيو 2010، والأمر ذاته بالنسبة لأم التوأمين اللذين ولدا اوائل الصيف الحالي في كاليفورنيا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*