Search
السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨

كاظم الساهر يصدم جمهوره بهذا القرار

بعد سلسلة من الحفلات الناجحة في العالم العربي والعالم، اضافة الى نشاطات فنية اخرى، يستعد القيصر كاظم الساهر لأخذ قسطاً من الراحة في عام 2017 بعيداً عن الحفلات والالتزامات الفنية.

هذا الخبر كشفه الساهر حصرياً لـ “اي تي بالعربي” حيث اكد انه سيأخذ قسطاً من الراحة في هذا العام. ولفت انه سيغيب لأشهر عن احياء الحفلات لأنه يحتاج لهذه الاجازة وبحاجة لبعض الوقت لحياته.

 

وهل قرار ابتعاده عن الاعمال الفنية لبضعة اشهر يعني اننا لن نراه ضمن من لجنة تحكيم “ذا فويس” الكبار، أكد كاظم الساهر انه لم يقرر هذا الموضوع حتى الآن.

وحول الإتهامات التي وجهت له بالتحي  لأطراف سياسية معينة ضد أخرى وعن الجهة التي تقف وراء هذه الاشاعات المغرضة، ردّ الساهر مشيراً ان هناك جهة لا يعرفها وتمنى الساهر ان يسامحهم الله. وشدد ان في حياته لم يدعم جهة ضد اخرى وفي حياته لم يدعم قضية ضد اخرى. واكد في النهاية انه لا يحمل سوى المحبة والسلام للجميع.

لا شك في ان قرار ابتعاد الساهر عن الاعمال الفنية لبضعة اشهر سيصدم جمهوره الذي يعشقه وينتظر حفلاته واطلالاته التلفزيونية.




كاظم الساهر يصدم جمهوره بهذا القرار

  1. BulBul

    فعـلا”هذا قراروخبرصادم من القيصر..ولكن اعتقد ان الخبر او القرارالاكثر صـدمتا” وتاثيرا”على الجمهوروعلى قناة ام بي سي هو في حالة انسحاب القيصرمن لجان تحكيم (ذي فويس الكبــار والصغـار )..لاني ومعي الجميع وجدنا بان احلى واكفىْ لجنة تحكيم هي في ذي فويس الكبار مجتمعتا” ب كاظم وعاصي وشيرين وصابر .. واي عظو من هؤولاء ولاسيما القيصر لو انسحب اوتغيب فسوف يؤثر سلبا”على البرنامج وسيتغير رونق واقبال ومشاهدة البرنامج اصلا” حلاوة هذا البرنامج بوجود هؤولاء الرائعين اكثر من المشتركين ..ونفس الكلام بالنسبة لبرنامج ذي فويس كدس فحلاولته بوجود كاظم مع نانسي وثامر .. واتمنى ان لا تسمح ام بي سي لاي تغيير باعظاء لجان ذي فويس الكبار او الصغار حفاظا”على مكانة القناة وجماهيريتها واحتراما لالتزاماتها للجمهور والفنانين ..واذا ما قررالقيصر اخذ قسط من الراحة خلال هذا العام فهذا من حقه وهو فعلا” بحاجة الى الراحة (كاستراحة المحارب ) بعد جهود ونشاط وتالق فني مكثف ومتميزواستثنائي خلال عام 2016 تمثل بالعديد من السفرات المتباعدة والحفلات والمهرجانات الكثيرة وهذه اعتقد هي المتعبة له اكثر.. فممكن ان تشمل راحته بتقليل عدد السفرات والحفلات المتعبة له اكثر مع الاحتفاض بقراره بالاستمرار بلجنة تحكيم ذي فويس الكباروالصغار..لان هذا هوالقرار الصائب لانه قرار ومطلب الجماهير

ممنوع التعليق