Search
الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

كاظم الساهر، يعقوب شاهين ومحمد عساف في عمل مشترك

كشف نجم اراب آيدول بموسمه الرابع الفنان يعقوب شاهين انه يتم العمل حالياً على عمل انساني سيجمعه مع النجم كاظم الساهر ونجم اراب آيدول بموسمه الثاني الفنان محمد عساف.

يعقوب كشف لـ “اي تي بالعربي” انه تم التحضير لهذا العمل بعد انتهاء اراب آيدول ولم يتم تحديد موعد طرح العمل الانساني في الاسواق حتى الآن.

من جهة الاعمال، يعمل “شاهين” على اغنية منفردة، ستبصر النور بعد شهر رمضان وهي من انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

اما كاظم الساهر يستعد ليلتقي الجمهور بسلسلة من الحفلات خلال الصيف منها مهرجان بيت الدين بتاريخ 28 و 29 تموز. ومهرجان اهدنيات بتاريخ 4 و 5 آب. وضمن رحلة باخرة النجوم الاوروبية من 27 آب وحتى 31 آب.

اما محمد عساف يعمل على ألبومه القادم الذي سيبصر النور قريباً من إنتاج بلاتينوم ريكوردز. وكان قد اطلق مؤخراً اغنية “ما وحشناك” وهي من كلمات علي الخوار، والحان هادي شرارة وقد حققت نجاحاً كبيراً حتى الآن.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*