Search

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php:3) in /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php on line 228
الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩

كارين رزق الله تكشف النقاب عن اسم مسلسلها الرمضاني الجديد

كشفت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله عن اسم المسلسل الجديد الذي ستخوض به السباق الرمضاني لعام 2017 وهو “لآخر نَفَس” وذلك في تغريدة اطلقتها منذ قليل على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر.

كارين تلقت الكثير من التعليقات بعدما كشفت عن اسم المسلسل فمنهم من عبر عن اعجابه بالعنوان “لآخر نفس” ومنهم من قال “لآخر نَفَس رح ضل حبك واحضرك” وتغريدة اخرى “لاخر نفس نحنا معك كرونة” وتغريدة “بانتظارك”.

وكانت كارين قد اعتذرت من جمهورها عن عدم التواصل معهم بسبب كتابة العمل وقالت في تغريدة: “بدي اعتذر منكن كلكن على قلة التواصل .. بس اذا بدكن تحضرو شي حلو برمضان مضطرة غيب بعد كم يوم .. بحبكن كتييير”.

مسلسل “لآخر نفس” سيعرض عبر شاشة MTV خلال شهر رمضان 2017 وهو من بطولة بديع ابو شقرا، ومن اخراج اسد فولادكار.

نذكر ان كارين رزق الله قد اطلت بمسلسل “مش انا” في رمضان 2016 من كتابتها وتمثيلها وقد حقق المسلسل نجاحاً ساحقاً وقد ضم مجموعة من نجوم الدراما اللبنانيّة نذكر منهم رودريغ سليمان، أندريه ناكوزي، شادي ريشا، لمى مرعشلي، طوني مهنا، سمارة نهرا، إيلي شلهوب، ريتا عاد، نوال كامل، وغيرهم. العمل قصّة وسيناريو الكاتبة كارين زرق الله، إخراج جوليان معلوف، وإنتاج M&M.