Search
الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨

كارلوس عازار يرفع الصوت ويسأل محطة “الجديد”: الممثل اللبناني مش معبيلكن عينكن؟

رفع النجم اللبناني كارلوس عازار الصوت عالياً بعدما تفاجأ بالاعلانات التي انتشرت على الطرقات من اجل الترويج لمسلسل “حدوتة حب” حيث تضمنت الاعلانات نجمات المسلسل مستثنية الأبطال الذكور كالممثل كارلوس عازار والممثل طوني عيسى والممثل وسام صليبا وغيرهم.

واتخذ كارلوس عازار من صفحته الخاصة عبر موقع تويتر منبراً ليرفع الصوت عالياً متوجهاً بالسؤال الى شاشة “الجديد” التي تعرض المسلسل. وقال في سلسلة من التغريدات: “تفاجأت اليوم باعلانات الطريق الخاصة بخماسيّات “الحب جنون” يلّي ما فيهن أي صورة لأي ممثل “ذكر” لبناني مشارك بهل عمل..سؤال بيطرح نفسو: شو سبب هل اعلان الناقص ويلّي بيقلل من قيمة المحطّة قبل الفنان؟ هل الممثل اللبناني مش معبيلكن عينكن مثلاً؟“.

وتابع: “مش حرام التعب يلّي عم نتعبوا لانجاح برامج المحطة بالشهر الفضيل؟ ودخيلكن ما حدا يقلّي انو ال “pano” ما بيساع الكل!تعودنا الناس تحيّي تعبنا المعنوي مش تعتّم عليه.. ناطرين منكن الدعم مش العكس..وع فكرة،صورة التسويق بينعملّها “photoshoot” خاص“.

وختم ناشراً صورة من الاعلان الترويجي على الطرقات: “هذه الصورة للتوثيق.. والحِكم للصحافة اللبنانية التي عوّدتنا ان تدعم الفنان اللبناني الذي يفني حياته للفن على حساب صحته واوقات.. وشكراً“.

يتألف مسلسل “حدوتة حب” من خماسيات تتحدث عن قصص الحب بإطار اجتماعي وتشويقي سيعرض طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشة “الجديد”. وتضم كل خماسية مجموعة من وجوه الدراما نذكر منهم: نادين الراسي، ايميه صياح، سيرين عبد النور، باميلا الكيك، رولا حمادة، كارلوس عازار، رودريغ سليمان، علي منينة، مجدي مشموشي، فادي إبراهيم، غريتا عون، رندة كعدة، مي سحاب، نور صعب، رنين مطر، مارينال سركيس، هشام ابو سليمان، جهاد الاندري وآخرون .

نذكر ان كارلوس عازار سيطل بخماسية تحت عنوان “المازة” من تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة ناديا الأحمر وإخراج فيليب أسمر، ضمن مسلسل “حدوتة حب”.

ويشارك في البطولة الى جانب كارلوس عازار كل من الممثلين باميلا الكيك ونوال كامل وغيرهما، من انتاج شركة “غولدن لاين”.