Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

كارلا بطرس: نادين ن. نجيم كانت ناجحة جداً في الهيبة

في حلقة جديدة من برنامج “سهرة عمر” حلّت الممثلة اللبنانية كارلا بطرس ضيفةً على شادي ريشا عبر تلفزيون لبنان، وتطرّقت إلى العديد من المواضيع خلال الحلقة.

في البداية، أكدت كارلا أنّ لديها أحلام عدّة في مجال التمثيل، وتحديداً من ناحية الأدوار التي ترغب في الحصول عليها، إلاّ أنّها تدرك أنّ هذه الأحلام قد تبدو صعبة التحقيق مع التقدّم في العمر.

كما أكدت أنّها أحياناً تضطّر إلى قبول بعض الأدوار التي تعرض عليها، لعدّة أسباب منها: العمل، الحضور على الساحة والسبب الأهم مطالبة الناس بالظهور دائماً.

ورداً على سؤال شادي حول تقييمها للأعمال الفنية التي تقدّم في السنوات الأخيرة على الشاشة، قالت بطرس: “لست بموقع تقييم لأحد، لكنني أتمنى أن أرى مواضيع وأدوار جديدة في الدراما اللبنانية، وأن يكون الممثل المناسب في الدور المناسب. من ناحية أخرى سعيدة بنجاحات زملائي اليوم، ولا يمكننا القول أنّ بديع أبو شقرا ليس مبدعاً وأنّ نادين نسيب نجيم ولم تكن ناجحة جداً في مسلسل الهيبة، كذلك نادين الراسي في ورد جوري والسيدة رولا حمادة التي أعتبرها أيقونة التمثيل بالنسبة لي.

وكشفت بطرس أنّه يعرض عليها أكثر من عمل في هذه الفترة، وهي تستشير كل من والدتها وشقيقتها وإبنتيها بالأدوار التي تختار، وتفاجأت على الهواء باتصال من إبنتيها اللتين عبرتا عن فخرهما الكبير بها، فلم تتمالك نفسها وبكت مباشرةً على الهواء.

وعن محبتها الكبيرة للفنانة كارول سماحة، قالت بطرس: “كارول تستحق محبتي الكبيرة لها، هي فنانة بكل نقطة دم في جسدها، وتدخل على المسرح كالعاصفة وتبهر كلّ الناس وهذا الأمر يفرحني”.