Search
الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧

كارا ميكوليك تتربع على عرش ملكة جمال اميركا لعام 2017

تربعت كارا ميكوليك التي تقطن منطقة كولومبيا في العاصمة الأميركية واشنطن على عرش ملكة جمال الولايات المتحدة يوم الأحد لتحتفظ واشنطن باللقب للعام الثاني على التوالي.

وتفوقت ميكوليك البالغة من العمر 25 عاماً والتي درست الكيمياء وتعمل في لجنة الرقابة النووية الأميركية على 50 متسابقة لتفوز في المسابقة التي أقيمت في مركز مؤتمرات ماندالاي باي في لاس فيغاس.

وفي ردها على سؤال عن حقوق الرعاية الصحية قالت “ميكوليك” إن الرعاية الصحية التي تكون بأسعار معقولة تعتبر ميزة لمن يعملون. ووُجهت بعض الانتقادات اللاذعة لميكوليك بسبب ردها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل موقع تويتر لكن كانت هناك أيضا وجهات نظر مدافعة عن هذا الرد.

كما انتُقدت ميكوليك لأنها قالت إنها لا تصف نفسها بأنها مدافعة عن المرأة وتفضل “المساواة” قبل أن تضيف “أيتها النساء، نحن متساوون مع الرجال خاصة في أماكن العمل”.

وستمثل ميكوليك الولايات المتحدة في المسابقة السنوية لاختيار ملكة جمال الكون.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*