Search
الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨

قيس الشيخ نجيب يردّ على تيم حسن: في هوليوود هناك جوائز لأسوأ اعمال

6701

على هامش مشاركته في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، اكد النجم السوري قيس الشيخ نجيب خلال لقائه ضمن برنامج “عرب وود” إن “الجونة” مدينة ساحرة. ولفت الى انه سبق ان تواجد في الدورة الأولى من المهرجان الذي كان ناجحاً بإمتياز.

واضاف “قيس” أن المهرجان تضمن سلسلة أفلام ناجحة ومهمة جداً، حيث عبّر عن اعجابه بالفيلم المصري “يوم الدين”، كما شاهد الفيلم السوري “يوم أضعت ظلي” الذي نال جائزة ضمن مهرجان البندقية ولكن سجل بعض التحفظات عليه. ورأى أن الفيلم يعاني من بعض المشاكل مثل أنه “سوداوي زيادة عن اللزوم”.

وانتقد “قيس” عدم امكانية فريق عمل الفيلم من حضور العرض الاول للفيلم في مهرجان الجونة وذلك لعدم حصولهم على تأشيرة سفر او فيزا للحضور الى مصر.

وبالعودة الي تصريحه السابق عن رأيه بمسلسل “الهيبة” حيث أشار في وقت سابق أن موضوع مسلسل “الهيبة” لا يجذبه كمشاهد “لأننا شبعنا عنفاً ودماً في البلاد العربية، ويجب أن نبتعد عن هذه المواضيع. ثم أتى الردّ من زميله النجم تيم حسن الذي قال أن موضوع الرأي نتركه للجمهور والنقاد.

شدد “قيس” أن الموضوع أخذ اكثر من حجمه ومضى عليه وقتًا. ولفت ان في هوليوود هناك جوائز لأسوأ ممثل او اسوأ مخرج والناس يتحدثون في الموضوع وليس لديهم أي مشكلة. وختم النقاش بأنه يتحفظ عن الاجابة لنفسه.

وانتقل الحديث بعدها عن نجاح مسلسله الرمضاني الكوميدي “جوليا”، اشار “قيس” ان الجمهور أحبه بهذه الشخصية والمسلسل حصد اصداءً ايجابية.

وهل سيشارك بأعمال مصرية، لفت الى إنه يتمنى ذلك كثيرًا.

وحول اعماله المستقبلية في شهر رمضان 2019، كشف الى أن قد يشارك في عمل تاريخي ضخم اضافة الى عمل اجتماعي قصته جميلة وجديدة.