Search
الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧

قناة جديدة لـ “ام بي سي” على تطبيق سنابشات

بمحتوى ترفيهي نوعي ومتميّز يتناسب مع طبيعة تطبيق “سناب شات” من حيث الشكل والمضمون، ويتوجه إلى مستخدمي التطبيق على شبكة التواصل الاجتماعي، أطلقت “MBC” قناة جديدة على تطبيق “سناب شات” “Snapchat”، وذلك بالتعاون من “سناب إنك” من خلال منصتة “ديسكفر” التي تبثّ محتوى إعلامي باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا السياق، تقوم “MBC” ببثّ محتوى إعلامي يومي على منصة “ديسكفر”، يتناسب مع طبيعة القناة ومحتواها الترفيهي، ويتوجّه لجمهورها من مستخدمي التطبيق.

من جانبه، صرح فضل زهرالدين، مدير عام التسويق والإعلام الجديد في “مجموعة MBC”: “يأتي إطلاق قناتنا على “سناب شات”، تأكيداً على ريادة وحيوية علامتنا التجارية التي تنتشر في كل منصات الإعلام المرئي والرقمي والمسموع، والتي يتابعها جمهور MBC. نحن متواجدون دائماً بكل خبراتنا الترفيهية والإخبارية لنقدم تجربة جديدة من المحتوى البصري الذي يرغب به مشاهدونا”.

الجدير ذكره أن هناك أكثر من سبعة ملايين مُستخدم نشط يومياً في المملكة العربية السعودية لتطبيق “سناب شات”، ومليون مستخدم نشط يومياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب ما أعلنته الشركة في الشهر الماضي.