Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

قصي خولي فخور بزميليه باسل خياط وتيم حسن

هنأ الممثل السوري قصي خولي زميليه في الوسط الفني الممثلين باسل خياط وتيم حسن اللذين يخوضان السباق الرمضاني بمسلسلين ناجحين.

“قصي” الغائب الحاضر في رمضان 2017 احب ان يبارك لـ باسل وتيم على نجاحهما في الاعمال التي تعرض لهما حالياً على الشاشات وتلاقي نجاحاً كبيراً.

قصي الذي افتقدته الشاشة هذا العام، نشر صورة تجمع الثنائي باسل بدور “توفيق” في “30 يوم” وتيم بدور “جبل” في “الهيبة” وقال: “تيّم حسن، باسل خياط عند كلام كتير لأحكي بكل بساطة بتشرحه هي الصورة لـ توفيق وجبل مبروك”.

وما ان نشر “خولي” الصورة حتى انهالت التعليقات المعبرة عن اعجاب الجمهور بالتريو قصي وباسل وتيم ومنهم من قال “انتم الابطال”.

نذكر ان تيم حسن يتألق ويثير الجدل بدور “جبل شيخ الجبل” في مسلسل “الهيبة” وهو من اخراج سامر برقاوي، كتابة هوزان عكو. ويضم باقة من النجوم العرب نذكر منهم اضافة الى نادين ن. نجيم، تيم حسن، منى واصف، كارلا بطرس وغيرهم. من انتاج شركة صبّاح للاعلام.

اما باسل خياط فيسرق الانظار بدور “توفيق” في مسلسل “30 يوم” وهو من بطولة آسر ياسين، باسل الخياط، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجى المقدم، أحمد خالد صالح، وآخرين، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج حسام على، إنتاج مها سليم.