Search
الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩

في لبنان، المنافسة مستمرة بين مسلسلات رمضان.. من تصدّر؟

6700

تعيش شركة الانتاج مروى غروب، لصاحبها المنتج مروان حداد، حالة من السعادة خاصة مع تفوّق مسلسلها الرمضاني “الباشا”، الذي يعرض عبر شاشة “الجديد”، على باقي المسلسلات المنافسة في هذا الشهر الفضيل.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة مروى غروب، على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، الاحصاءات ليوم الاثنين، 13 أيار الحالي، بحسب شركة ايبسوس. وأتت على الشكل التالي:

الساعة الثامنة والنصف مساءً: الباشا: 15.8، الهيبة – الحصاد: 12.5

اما الساعة التاسعة والنصف مساءً: آخر الليل: 15.6، انت مين: 14.8

اما الساعة العاشرة والنصف مساءً: خمسة ونص: 13.9

كما يُسجل حضور قوي لمسلسل “بروفا” الذي يعرض عند الساعة السابعة مساءً عبر شاشة LBCIحيث كشفت الإحصاءات الأخيرة المختصة بمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والعالم العربي، والمعنية بدرجة تفاعل المشاهدين، عن تصدّره لقائمة أكثر المسلسلات اللبنانية حضوراً وتفاعلاً عبر مختلف مواقع التواصل، بـ90 مليون تغريدة خلال الأسبوع الأول لعرضه، متفوقاً على مختلف المسلسلات اللبنانية التي تعرض محلياً. أما على مستوى الأعمال المشتركة، فاحتل “بروفا” المرتبة الثالثة بأكثر الأعمال متابعة وتفاعلاً.

أيضاً مسلسل “أسود” يلاقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل حيث كان حديث الناس خلال الـ 24 ساعة الماضية واحتل المرتبة الثانية لبنانياً بحسب الإحصاءات الأخيرة المختصة بمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والعالم العربي.

أما مسلسل “الكاتب”، الذي تدور قصته ضمن إطار بوليسي مليء بالتشويق، هو خيار ذواقة الدراما الرمضانية.

كذلك بدأ المُشاهد يتفاعل أكثر فأكثر مع مسلسل “دقيقة صمت” الذي يعرض عبر شاشة “الجديد” وتدور قصته ضمن إطار من التشويق.