Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

في خطوة استباقية، مايكل دوجلاس ينفي أي سلوك جنسي مشين

نفى مايكل دوجلاس قيامه بأي سلوك جنسي مشين قائلا إنه أراد أن يستبق قصة صحفية محتملة تعكف إصدارات صحفية في هوليوود على تحريها.

وفي مقابلة مطولة مع موقع (ديدلاين دوت كوم) الإلكتروني المتخصص في أخبار الترفيه نشرت يوم الثلاثاء نفى “دوجلاس” (73 عاماً) ممارسته العادة السرية أمام امرأة كانت تعمل لديه قبل نحو 32 عامًا. وقال ”هذه أكذوبة مكتملة الأركان وتلفيق ولا تمت للحقيقة بأي صلة“.

ولم ينشر الاتهام الذي وجهته المرأة المجهولة ولكن دوجلاس قال إن محاميه أبلغه في كانون الأول/ديسمبر الفائت أن مجلة (ذا هوليوود ريبورتر) وإصدارات صحفية أخرى تتحرى صحة مزاعمها.

وقال دوجلاس: “استشعرت الحاجة لاستباق هذا.

ولفت “دوجلاس” في المقال الى إنه يدعم حركة “مي تو” لمن كسروا حاجز الصمت وتحدثوا عن تجاربهن مع التحرش الجنسي مضيفا أنه يحظى بدعم زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز وأطفاله.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*