Search
الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

فيلم “لا لا لاند” يحصد حصة الأسد من جوائز جولدن جلوب

حصد فيلم (لا لا لاند) نصيب الأسد في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بنسخته ألـ 74 الذي أقيم في بيفرلي هيلز مساء الأحد بحصوله على سبع جوائز. هذه المسابقة التي تنظمها رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود.

فقد فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم موسيقي/كوميدي. وفاز ريان جوسلينج بجائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي/كوميدي. وفازت إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي/كوميدي. كما فاز المخرج الشاب ديميان تشازيل بجائزة أفضل مخرج. وفاز الفيلم بجائزة أفضل سيناريو وجائزة أفضل موسيقى تصويرية وجائزة أفضل أغنية.

ويروي الفيلم قصة عازف بيانو جاز مكافح يدعى سيباستيان يقع في حب ميا وهي ممثلة طموحة في لوس أنجليس في العصر الحديث. ويحاول سيباستيان جذب اهتمام الناس من الشباب والكبار لموسيقى الجاز التقليدية بينما تأمل ميا أن تنال فرصة عمل بالتمثيل من خلال أحد الاختبارات التي أجرتها من أجل هذا الغرض في نهاية المطاف.

وفازت فيولا ديفيس بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم (فينسيز).

وحصل آرون تايلور جونسون على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم (نوكتورنال أنيمالز).

كما فاز فيلم (مون لايت) بجائزة أفضل فيلم درامي.

وفاز الممثل كيسي أفليك بجائزة أفضل ممثل في فيلم دراما عن دوره في فيلم (مانشستر باي ذا سي). ويتناول الفيلم قصة أسرة من الطبقة العاملة تواجه عدة مآسي.

وفازت الممثلة إليزابيث هوبرت بجائزة أفضل ممثلة في فيلم دراما عن دورها في فيلم (إيل). كما فاز الفيلم الفرنسي (إيل) بجائزة أفضل فيلم أجنبي.

وفاز فيلم (زوتوبيا) بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة. وتدور قصة الفيلم الكارتوني عن أرنب ينضم إلى صفوف الشرط .

وحصل المسلسل الدرامي (ذا كراون) على جائزة أفضل مسلسل خيال علمي وفاز مسلسل (وست وورلد) بجائزة أفضل مسلسل درامي. وحصل مسلسل (أتلانتا) على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.