Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

فيفيان مراد تتعرض للسرقة وتلجأ الى القضاء

تفاجأت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد منذ ايام قليلة بصدور نسخة من اغنيتها الهيت “ايام” بصوت الفنان زايد الصالح التي نسبها له من دون ذكر ان الاغنية تعود ل فيفيان، حيث اصدرها على انها اغنية جديدة له وغير في توزيعها الموسيقي ضارباً في عرض الحائط حقوق الملكية الفكرية الفنية والاخلاق الفنية بين الزملاء الفنانين .

فيفيان باشرت في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق زايد الصالح لانه قدم الاغنية من دون الحصول على حقوق الملكية الفكرية وتصرف بشكل انفرادي و يدعي بحسب ما نشره ان الاغنية له وهي ليست له كما ذكرنا.

ومن الجدير ذكره  ان الفنانة  اللبنانية فيفيان مراد اطلقت منذ ايام اغنية جديدة حملت عنوان “غل بقلبي” من كلمات الدكنور ميشال جحا والحان جوزيف جحا ومن توزيع باسم رزق ومن انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*