Search
الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧

فيديو كليب “كنت اتمنى” لنيللي مقدسي يحصد مليونه الأول


استطاعت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي ان تضع في جعبتها رقماً مميزاً جديداً وذلك بعد اقل من 10 ايام على اطلاقها كليب اغنيتها الجديدة “كنت اتمنى” حيث حقق العمل الذي تم طرحه بتاريخ 11 ايلول/سبتمبر الحالي على قناة “نيللي” الرسمية عبر موقع يوتيوب اكثر من مليون مشاهدة وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن اشتياقهم لـ “مقدسي” بمشاهدة الكليب المبهر عدة مرات وتداوله بكثرة عبر الشبكة العنكبوتية.

الكليب، الذي وقعته المخرجة رندة العلم وتم تصويره في لبنان وتحديداً في قلعة “بعدران” في الشوف، استطاع ان يلفت الانظار اليه بفترة زمنية قصيرة على اطلاقه خاصة ان المخرجة اعتمدت تقنيات عالية في الكليب وافكار جديدة وصورة مبتكرة.

كما ان نيللي ظهرت بصورة جديدة هي التي عودتنا على تبني افكار ريادية حيث اطلت كالمرأة المحاربة والجميلة والممتلئة انوثة وقوة شخصية وجاذبية وساهمت كل العوامل التي ذكرناها في انجاح الكليب وايصاله الى اكبر عدد ممكن من الناس خاصة ان الكليب بدأ عرضه منذ اسبوع عبر شاشات التلفزة اللبنانية والعربية وعبر تطبيق انغامي ليصبح متوفراً امام كل من يرغب في مشاهدة هذه التحفة الفنية.

اغنية “كنت اتمنى” من كلمات والحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ ايلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتجيان