Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

“فوق العادي” للنجم ربيع الجميل تحصد المليون الأول… والاولى على انغامي

بعد اقل من اسبوع على طرح اغنية “فوق العادي” للنجم ربيع الجميل على قناته الرسمية عبر موقع يويتوب، حققت الاغنية اكثر من مليون استماع منذ نشرها.

هذا الرقم الكبير ليس بجديد على ربيع الجميل الذي ومنذ سطوع نجمه، كل اغنية يطرحها تحقق ارقاماً كبيرة خاصة ان مواضيع اغنياته تلامس الجمهور من الصميم.

اغنية “فوق العادي” من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني وتم التسجيل في استديو vision & artist factory. وقد اطلقها “الجميل” اولاً عبر تطبيق انغامي حيث حققت حتى الساعة اكثر من 620 الف استماع واكثر من 20 الف اعجاب. كما ان الاغنية احتلت المرتبة الاولى عبر تطبيق انغامي وهي تنافس اهم الاصدارات الاخيرة على الساحة الفنية.

كذلك دخلت الاغنية الرومنسية بكلماتها والعصرية بلحنها وتوزيعها “التراندينغ” على يويتوب حيث وصلت الى الرقم #20 Trending .

بدوره شكر ربيع الجميل الجمهور الذي يواكب كل جديده وقال: “Thank You For The One Million Views.”

هذا الرقم الكبير الذي تحقق بفترة زمنية قصيرة جداً ستدفع ربيع الجميل الى تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بشكل سريع.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*