Search
الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

فوضى في حفل تامر حسني في الاردن.. والجمهور غاضب

لم بمض الحفل الذي احياه الفنان المصري تامر حسني على مسرح نادي الأرينا في عمان – الأردن ليلة الخميس 28 ديسمبر، على خير خاصة بعد ان تعرض الى العديد من الانتقادات، اضافة الى فوضى خلال السهرة.

وفي التفاصيل، أطلّ “حسني” على الجمهور وغنى لمدة 40 دقيقة تقريبًا، من ثم اعتذر منهم وانسحب اثر خلاف وقع بين الجمهور وادى الى فوضى كبيرة جداً.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات حول حفل تامر حسني منهم من انتقد بشدة سعر بطاقة الحفل الباهظة الثمن الذي وصل الى 800 دينار وهذا ما انعكس سلباً على الحضور القليل في صالة الحفلة التي بدت غير ممتلئة. ومنهم من انتقد التنظيم الفاشل. ومنهم من عبّر عن غضبه حول سعر البطاقة المرتفعة الثمن. كما تداول رواد الشبكة العنكبوتية فيديو للخلاف الذي وقع بين الجمهور.

بدوره لم يشر تامر حسني الى الى الفوضى التي حصلت خلال حفله بل شكر الجمهور الاردني ونشر بعض الصور من اجواء الحفلة وقال: “مليون شكراً للجماهير العظيمه بالأردن الحبيبه الغاليه على الحب الكبيراللي شفته في عنيكم ويعلم ربنا اني ..بحبكم اكتر الف الف الف مليون شكر”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينسحب منها تامر من حفل أو نشاط له، ففي شهر تشرين الأول الفائت انسحب من حضور العرض الأول لفيلمه “تصبح على خير” في لبنان بسبب ازدحام الجمهور.