Search
Sunday 12 July 2020
  • :
  • :

فوز الفهد مطلوبة الى التحقيق بعد أسبوع من زواجها

بعد أسبوع على اعلان أخصائية التجميل، ومدونة الموضة والأزياء الكويتية، فوز الفهد زواجها من رجل الأعمال الكويتي الثري عبداللطيف الصراف.

تم استداء فوز الفهد الى النيابة العامة للتحقيق معها وذلك بعد ان قامت بنشر فيديو عبر حسابها على انستغرام تتحدث فيه عن جهاز منزلي يستطيع الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا بنسبة 95%، ما استدعى تحويلها الى النيابة العامة للتحقيق معها بعد أن تبين أن هذا الجهاز غير مرخص من قبل وزارة الصحة في الكويت.

المحامي بشار النصار تحدث لـ “اي تي بالعربي” وأكد أن فوز الفهد مطلوبة للتحقيق والعقوبة تصل الى السجن لمدة عام وغرامة ألف دينار أو إحداهما بعد نشرها فيديو تتحدث فيه عن جهاز منزلي يستطيع الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا بنسبة 95%.

ما زاد من الجدل أكثر، هو حذف فوز للفيديو ونشرها فيديو آخر نفت من خلاله الاعلان عن هذا الجهاز.

لكن رأي المحامي بشار النصار مخالف تماماً لذلك وفقاً للقانون، مشيراً ان الناس حصل معهم لبساً هناك من يقول انها لم تعلن عن شركة معينة أو سعر معين ولكن الاعلان بحد ذاته ماذا يعني؟ هو الاعلان عن المنتج نفسه وهذا حظر من قبل وزارة الصحة لأن هناك قانوناً هو الذي ينظم هذه المسألة. القانون رقم 38 لسنة 2002

ولأن الوضع لا يحتمل الإشاعات او الجدل تم تحويل فوز الفهد الى النيابة العامة للتحقيق معها بخصوص هذه الواقعة.

فوز الفهد لا زالت في المنزل حيث أطلت بفيديوهات خاصة بها، من هنا قال المحامي: “نظراً لأن المحاكم مغلقة والنيابات أيضاً مغلقة في هذه الفترة، يتم اعداد الشكاوى وتقديمها في أول يوم عمل لذلك سوف يتأخر التحقيق مع فوز الفهد واستدعائها لأنه شرط لإحضارها تقديم بلاغ سواء من وزارة الصحة أو مني انا”.