Search
الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧

فهد الكبيسي يُدشّن ألبومه “انت عشقٍ” في الكويت

أطلق الفنان القطري فهد الكبيسي ألبومه الجديد “انت عشقٍ”، متضمناً 11 أغنية جديدة متعاوناً بها مع مجموعة كبيرة من صناع الأغنية الخليجية والعربية، تحدث عنها وعن تفاصيلها خلال تدشين الألبوم في دولة الكويت من خلال برنامج “حمد شو” على تلفزيون الراي.

وقام الكبيسي بعد الإنتهاء من تصوير البرنامج بالتوقيع على مجموعة كبيرة من نسخ الألبوم “انت عشقٍ” للجمهور المتواجد في الحلقة التي تعرض على الهواء مباشرة، مؤكداً حرصه على التواجد الدائم في الكويت، واعداً بزيارة قريبة الى المملكة المغربية من أجل تسويق الألبوم فيها من خلال مجموعة من اللقاءات الإعلامية التلفزيونية والإذاعية وجميع وسائل الإعلام فيها.

كما أوضح الكبيسي أنه قام بعمل المكساج والماسترنغ لألبوم “انت عشقٍ” ضمن أعلى مواصفات الصوت والتسجيل، والذي وجدها في “استوديهات كتارا” في قطر، التي تحمل إمكانيات كبيرة وضخمة في عالم تقنيات الصوت وعلى مستوى العالم، وذلك مع المهندسين عمرو هاشم وجاسم محمد ومازن، مؤكداً فخره بوجود هذه التقنيات والإمكانيات الصوتية بالمواصفات العالمية في دولة قطر.

هذا وتضمن الألبوم 11 أغنية بدأها الكبيسي من خلال “انت عشقٍ” التي حملت عنوان الألبوم، والذي تعاون بها مع الشاعرة “هند” والملحن عبد الله المناعي، ومن توزيع سيروس عيسى، تلتها الأغنية الثانية بعنوان “اشتقت لك” من كلمات الأماني وألحان عبد الله المناعي وتوزيع سيروس عيسى.

وتحت عنوان “الحظ الأقشر” جاءت الأغنية الثالثة من كلمات “يـم” وألحان عبد الله المناعي وتوزيع مهند سيف، بينما حملت الأغنية الرابعة في الألبوم عنوان “الله يكثر” كلمات الشاعر إبراهيم بن سواد وألحان أحمد الهرمي وتوزيع هشام السكران، ليسجل في الأغنية الخامسة تعاونه في الكلمات والألحان مع سيف فاضل وتوزيع سيروس عيسى.

ومن كلمات رياض العوض وألحان عبد الله المناعي وتوزيع سيروس عيسى جاءت أغنية “نعم عاشق”، تلتها الأغنية السابعة بعنوان “يا بعدي” من كلمات هشام الشروقي وألحان نواف عبد الله، وتوزيع هشام السكران، ثم أغنية “روح” للشاعر علي الفضلي والملحن الفيصل والموزع الموسيقي خالد عز.

هذا وقدم فهد الكبيسي في الألبوم أغنيتين من ألحان ياسر بو علي، حملت الأولى عنوان “أحب الليل” من كلمات أحمد علوي وتوزيع خالد عز، والثانية “فيك الشبه” للشاعر راشد بن جعيثن، والموزع الموسيقي خالد عز أيضاً، لتكون الأغنية الأخيرة في الألبوم بعنوان “انقلاب” حملت توقيع الشاعرة عبير الشوق وألحان عبد الله المناعي وتوزيع سيروس عيسى.

هذا وسيقوم الكبيسي خلال الفترة المقبلة بمجموعة من النشاطات والحفلات بهدف تسويق وترويج الألبوم من بينها زيارة خاصة للملكة المغربية ليلاقي أهل الصحافة والإعلام، الى جانب عدد من المشاريع الأخرى.