Search
الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

محدث- فنانات يدافعن عن شيرين عبد الوهاب امام الهجوم الذي تتعرض له

تتعرض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب منذ يوم الثلاثاء لهجوم عنيف من قبل الجمهور المصري وذلك على خلفية إساءتها لمصر وذلك اثر ظهورها بمقطع فيديو في إحدى الحفلات ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين قائلة “اشربي إيفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسية. (لقراءة تفاصيل اكثر عن الموضوع اضغط هنا).

وبعد خروج شيرين عبد الوهاب عن صمتها واعتذارها من ابناء بلدها مصر في بيان نشرته على صفحتها الخاصة عبر السوشال ميديا (لقراءة كامل البيان اضغط هنا).

خرجت بعض الاصوات التي تدافع عن شيرين، فبالاضافة الى جمهور صاحبة “مشاعر” الذي وقف الى جانبها في كل الازمات التي طالتها مؤخراً، دافعت عن شيرين عدد من النجمات منهن انغام، غادة عبد الرازق، الهام شاهين وغيرهن.

انغام التي غردت قائلة: “شيرين عبد الوهاب بنت مصر إعتذرت وخلاص كفايه كده”.

بدورها قالت غادة عبد الرازق: “شيرين عبد الوهاب فنانة جميلة ومحترمة وكلنا متاكيد انك بتحبي مصر زي النفس الى بيطلع من قلبك اقسم بالله ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك جداً حبيبتي”.

اما الهام شاهين قالت: “شيرين قدمت للجمهور فن جميل أسعدهم .
والإعتراف بالخطأ الغير مقصود و الإعتذار عنه شئ محترم جدا .ياريت كل الناس تتعلم ثقافة الإعتذار لما تخطئ . و ياريت اللى عايز ينتقد أى خطأ ينتقده بأسلوب مهذب و محترم و ليس بالتجريح والإهانه. الرسول الكريم (ص) قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق. كل البشر خطائين ومن منكم بلا خطيئه فليرجمها بحجر”.

اما الفنانة المعتزلة امل حجازي قالت: “بعتقد في كثير اشباه فنانات لازم يتوقفوا عن الغناء عم بسيئوا لمصر ولكل العالم العربي ولصورة الفن بس للاسف تاركينهم يسرحوا ويمرحوا بالوسط الفني شيرين فنانة عفوية وتلقائية واكيد ما بتقصد تجرح ببلدها يلي غنتلوا اجمل اغنية ما شربتش من نيلها اذا شيرين رح تنمنع من الغناء سلمولي عالفن…”.

اما نداء شرارة قالت: “لا أحد يستطيع إنكار حبك ووطنيتك وإنتمائك وفخرك ببلدك الحبيب مصر وليس من العدل أن يغتنم البعض الفرص ليوجه أصابع الاتهام لها حتى وان كانت في نفسه أحقاد خفيه ضدها وينتظرها على زله ولا يجب أن ننسى بأنها صوت عظيم انسانه تلقائيه مهما حاول البعض التشكيك فهي تعكس روح النيل وعليكم بفنها ومن المعروف بأنها تمتاز بخفة الدم والمزاح الدائم لم تقصد الاساءه ربما هذا ما سبب لها ذلك ولكن ومن خلال تجربتي الشخصيه ومعرفتي بها عن قرب والله على ما أقول شهيد رأيت فنانه مصريه بكل ما تحمله الكلمه من معنى تعشق الغناء لمصر وتغنت كثيرا في حب بلدها وبأمر منها في البرنامج طلبت منا
ان نغني مشربتش من نيلها بعد أدائها أغنية بلادي لانها سعيده وفخوره بذلك دائمآ وأبدآ إن الله يعلم الجهر وما يخفى والفتنة أشد من القتل لا تدعون الباطل ودعوا الخلق للخالق فالجميع معرض لمثل هذه المواقف ما نصطاد بالمي العكره ع قولتنا أسأل الله أن يمنحنا الراحه ..وإنشالله أزمه وبتعدي”.

اخبار ذات صلة: تحديد اولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة الاساءة لمصر