Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

فريق طبي دقيق يرافق نادين ن. نجيم في “خمسة ونص”

670

إنتهى فريق عمل “خمسة ونص” من تصوير مشاهد من المُسلسل في مُستشفى الجامعة الأميركيّة في بيروت (AUBMC)، التي أبدت تعاوناً كبيراً فيما يتعلّق بتوفير المعدّات وجميع الخدمات اللوجستيّة اللازمة التي تتناسب مع مُحتوى المُسلسل. كما وضعت فريقاً مُتعدّد التخصّصات رافق طاقم العمل لضمان كلّ التفاصيل الطبيّة الدقيقة والكاملة.

ويدور جزء من أحداث المُسلسل في المُستشفى، وهي مكان عمل د. بيان نجم الدين طبيبة أمراض الدم والأورام، والتي تلعب دورها النجمة نادين ن. نجيم.

يُذكر أنّ فريق عمل المُسلسل دخل في المراحل النهائيّة من التصوير، والعمل من بطولة نادين نجيم وقُصي خولي ومُعتصم النهار، وكتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “صبّاح أخوان”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*