Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

فايز السعيد سفير الموسيقى للأولمبياد الخاص بأبوظبي

شارك سفير الالحان فايز السعيد في حفل افتتاح الدورة الاقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص الذي اقيم في العاصمة ابوظبي تحت ‏رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وعدد من اصحاب السمو والشيوخ والوزراء حيث لحن العمل الخاص بحفل الافتتاح بعنوان أبوظبي السلام من كلمات الشاعر احمد الغفلي غناء الفنان حمد العامري وتوزيع المايسترو وليد فايد.

كما قام سفير الالحان بتسجيل السلام الوطني بدولة الامارات لحفل الافتتاح والموسيقى التصويرية الخاصة بالحفل.

كما شارك سفير الألحان في حفل الختام حيث قدم اغنيتين كما شاركت الفنانة اسماء المنور في بإحياء حفل الختام.

هذا وقد شارك سفير الألحان بحملة قرارك يحدد مسارك بصفته سفير الاتحاد التي تحث على عدم استخدام الهاتف اثناء القيادة والتي اطلقتها شركة ابوظبي للاعلام وجريدة الاتحاد بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة ابوظبي.

كما لحن سفير الالحان فايز السعيد أغنية الحملة من كلمات الشاعر حسان العبيدلي وغناء حسين الجسمي.

ومن الاعمال المميزة التي شارك بها سفير الالحان يوم الطفل الاماراتي من خلال الفعالية التي ينظمها مجلس الامومة والطفولة بالعاصمة ابوظبي بحضور سمو الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان وسعادة الريم الفلاسي وعدد من الوزراء وذلك من خلال عقد جلسات عصف ذهني مع الأطفال حيث شارك الفنان فايز السعيد الاطفال بجلسة عصف ذهني خاصة بالفن والموسيقى لتوجيه الأطفال ومحاورتهم حول مستقبلهم وطموحاتهم وكيفية تحقيق اهدافهم.

وقد كرمته ام الامارات سمو الشيخة فاطمة بن مبارك للمشاركة المتميزة في إدارة ورشة الموسيقى في خلوة الصغار الخاصة بيوم الطفل الاماراتي.

هذا ويعمل سفير الالحان على تحضير اعمال جديدة مع عدة فنان اضافة الى اعمال خاصة.

يذكر ان سفير الالحان يشارك بالعديد من الفعاليات والحملات المجتمعية وهو خير سفير لفنه ولمجتمعه.