Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

فاليري ابو شقرا نجمة الصبّاح الجديدة؟ ونادين ن. نجيم تنفي وتوضح

بعدما انتشرت عدة تقارير تتحدث عن عمل جديد سيجمع الممثلة اللبنانية نادين ن. نجيم والممثل السوري معتصم النهار من توقيع المخرجة السورية رشا شربتجي ومن انتاج شركة “صباح للاعلام”.

نفت “نجيم” هذا الموضوع جملة وتفصيلاً، حيث اتخذت نجمة “طريق” من صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر منبراً لتوضح الموضوع وتنفي الخبر.

وقالت نادين في تغريدتها: “مرحبا اريد ان اوضح ان خبر المسلسل الذي يتألف من ٦٠ حلقة مع الممثل معتصم النهار والمخرجة رشا شربتجيالخبر غير صحيح وشكراً. اراكم في رمضان انشاء الله“.

وكانت تقارير كثيرة اجتاحت مواقع التواصل في اليومين الماضيين، بعد ان افادت عن تعاون جديد بين نادين ن. نجيم والمخرجة رشا شربتجي، ونص من توقيع الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشليان. وان شريك نادين ن. نجيم هذه المرة سيكون الممثل معتصم النهار، الا ان هذه الاخبار ليست صحيحة بعدما غرد “النهار” نافياً ايضاً الموضوع وقال : “للتوضيح: نعم هناك عمل من ستين حلقة مع المخرجة رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح، لكن للآن لم يتم أختيار الشريكة.”

وكانت تقارير قد افادت ان شركة صباح للاعلام تستعد للبدء بتصوير مسلسل جديد مؤلف من ٦٠حلقة من بطولة ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا، الممثل السوري معتصم النهار من تأليف كلوديا مارشليان واخراج رشا شربتجي. ومن المتوقع ان يبدأ التصوير قريباً جداً في لبنان.

فهل عرض العمل قبلاً على نادين ثم انتقل الى فاليري بعد ان رفضته الاولى؟ او انه كان سيعرض على نادين ثم قررت الشركة الاستعانة بفاليري هذه المرة سيما وانها في الخبر الاخير الذي وزع من قبل شركة الصباح ذكر ان الشركة ستسند دور البطولة المطلقة الى نجمة جديدة ستتبناها الشركة فهل عنت بذلك فاليري ابو شقرا؟