Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

فاليري أبو شقرا تفاجئ مارك حاتم وبديع ابو شقرا بالنصف علامة

في سهرة خاصة بعيد البربارة، أطلّ برنامج “رقص النجوم” بحلّة مختلفة، بدءاً من النجوم الذين تلوّنت وجوههم مع المناسبة ومع الشخصية التي قدّموها في رقصتهم، إلى الأغاني التي تمّ اختيارها خصيصاً والغرافيكس الذي تمّ إعداده ليناسب الجو العام.

وانتهت السهرة الخامسة بسرعة مع مغادرة المسرحي العريق رفيق علي أحمد الذي واجه ريم السعيدي في مرحلة الخطر. وكان رفيق تحدّى نفسه للمرّة الأخيرة في رقص السالسا، شاكراً الكلّ على تجربته التي وصفها بالورطة الجميلة.

وللمرّة الأولى, تمكّن النجم مارك حاتم من إزاحة الممثل بديع أبو شقرا عن عرش المرتبة الأولى, لتسجّل الملكة فاليري أبو شقرا مفاجأة للإثنين معاً, بصعودها إلى المرتبة الأولى, والفضل في ذلك للنصف علامة التي منحها إياها دارين بينيت.

أما الليدي مادونا العفوية دائماً فحملت إلى كلّ حكَم بطّة، في حركة ذكية منها للردّ على عبارةBut بالإنكليزية التي يُغرقها بها الحكّام عادة في تعليقاتهم.

لاعب كرة القدم رضا عنتر فاجأ الحكّام بالطاقة النابعة من داخله والتي أثارت إعجابهم, وتحديداً في رقص الـChacha على أغنية I m a freak.

الجميلة التونسية ريم السعيدي ما زالت على حالها دون إحراز أي تقدّم أو تراجع.. والمطلوب منها في هذه المرحلة بالذات ثقة بالنفس وقوة في الأداء كي تضمن استمرارها لوقت أطول في المنافسة.

يذكر أنّ السهرة الخامسة كانت افتتحتها الممثلة بياريت قطريب برقصة  Foxtrot على أغنية “يا مرايتي” في رسالة صارخة ضد العنف الأسري وضد القرار 522. ومثّلت بياريت الحالة خير تجسيد، ونالت تنويهاً من الكلّ ومن صاحبة الأغنية إليسا التي غرّدت لها بعد رقصتها مباشرة.

وللمرّة الخامسة على التوالي, ينجح الراقصون المحترفون في تقديم لوحتهم الراقصة الجماعية بكلّ إبداع وإتقان، رافعين سقف الأداء سهرة بعد أخرى.

وكل عيد بربارة وأنتم بخير.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بعد نشرة الأخبار من تقديم كارلا حداد ووسامبريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION