Search
الجمعة ٢٨ يوليو ٢٠١٧

فارس كرم.. يحصد نتائج “منمنم”ّ

يحصد نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم الاصداء الأولية لأغنيته الجديدة “منمنم” بعد أن أطلقها خلال الأيام القليلة الماضية في تعاون جديد جمعه مع الملحن سليم سلامة الذي سبق أن حقق معه عشرات النجاحات، أما كلمات الأغنية فلأريج ضو والتوزيع لطوني سابا.

جمهور فارس أطلق هاشتاغ خاص تحت عنوان #فارس_كرم_منمنم فتحوّل لـ Trend عبر موقع تويتر مع تعليقات رائعة على الأغنية التي لمس فارس نجاحها الفعلي في العاصمة عمان وخلال حفل فني جمعه مع الجمهور الأردني فردّدها الحضور معه بعد اطلاقها بايام قليلة.

فارس الذي تواجد في المملكة الاردنية الهاشمية من أجل حفله الفني شارك مرة جديدة في نشاط رياضي خاص مع فريق Solo Rider وبالتعاون مع Harley Davidson فالتقى محبيه وبعض المهتمين بقيادة الدراجات النارية في جولة مميزة على الاراضي الاردنية، وشاركه في هذه التجربة الرائعة والده الذي رافقه في زيارته الى عمّان.

عاد فارس الى بيروت لوضع لمساته الاخيرة على تحضيرات كليب أغنيته الجديدة منمنم والذي سيصوّره تحت إدارة المخرج حسن غدّار خلال الأيام القليلة المقبلة. ليتحضر بعدها لاحياء سلسة من الحفلات والمهرجانات الفنية وأبرزها مهرجان موازين ايقاعات العالم الذي سيلتقي خلاله جمهوره المغربي في 16 ايار المقبل، اما في 7 نيسان فسيحيي مهرجان طابا وضمن سلسلة احتفالات الربيع اما في 22 و29 نيسان فسيلتقي الجاليات العربية في مدينة سيدني الاسترالية لينتقل بعدها الى مدينة مالبورن في 21 نيسان ابريل المقبل.