Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

فؤاد عبد الواحد و”عزوف” يجتمعان في رسم أغنية “في غيابك”

fouad (1)

منفردة صيفية جديدة، أطلقها الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد متعاوناً بها مع الملحن “عزوف” والشاعر عبد اللطيف آل الشيخ، حملت عنوان “في غيابك”، حيث رُسم لها لحناً جميلاً حمل الكثير من الأحاسيس التي قادتها كلمات الأغنية المعبرة عن الحب الصادق، وتم وضع لها توزيعاً موسيقياً يحمل إيقاعات غنائية دمجت من الألوان الغنائية الخليجية والعربية، قام بها المايسترو مهند خضر، ليتم إسناد مهمة المكس والماسترينغ لمهندس الصوت جاسم محمد.

وأعرب فؤاد عبد الواحد عن إعجابه باللحن الذي وضعه الملحن “عزوف”، مؤكداً سعادته بالتعاون معه فيها في تجربة يتوقع أن يكون لها صداً جميلاً لدى الجمهور، خاصة وأنها تحمل كلمات عاطفية من الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ الذي يجدد التعاون معه مرة أخرى، حيث تقول كلماتها:

كنت حاضر في غيابك .. مرّك الطاري وجابك

جيّتك كانت جريئه .. وما ملك خطوتك خوف

ما ترددت فـ حظورك .. جيتني تسابق غيابك

ما حسبت حساب خوفك .. و ما تحدَّتك الظروف…

وقد طرحت أغنية “في غيابك” عبر القناة الرسمية الخاصة لفؤاد عبد الواحد في الموقع الشهير “يوتيوب”، الى جانب توزيعها الى مجموعة كبيرة من الإذاعات الخليجية والعربية، ووضعها ضمن المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتنوعة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*