Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

عيد الحب، يوم غير عادي على فريق عمل مسلسل “طريق”

بدأ اليوم تصوير مسلسل “طريق” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك 2018.

وأعلن صاحب شركة “صباح للاعلام” المنتج صادق الصباح عن انطلاق تصوير المسلسل ظُهر اليوم الاربعاء في احدى القرى اللبنانية.

وغرّد “الصباح” على صفحته الخاصة على تويتر قائلاً: “‏في يوم عيد الحب، يبدأ بعد ساعات تصوير مسلسل “طريق” في احدى القرى اللبنانية ، في يوم عيد الحب اختار فريق العمل ان يبدأ مشواره برحلة أتمناها لهم ان تكون مليئة بالحب والدفء والنجاح. رشا شربتجي نادين نجيم عابد فهد وجميع طاقم العمل نحن بانتظاركم برمضان انشالله”.

وفي نفس السياق، شاركت بطلة المسلسل النجمة نادين ن. نجيم جمهورها على صفحتها الخاصة على انستغرام في “انستا ستوري”، صورة لجدول العمل وكتبت ممازحة “نادين + اميرة = ناميرة”.

وبارك الجمهور لفريق العمل على انطلاق بداية التصوير حيث تمنى الجميع التوفيق لفريق العمل، مؤكدين على أن العمل سينجح.

نذكر أن المسلسل من بطولة عابد فهد، نادين ن. نجيم وغيرهما، اخراج رشا شربتجي انتاج شركة “صبّاح للإعلام”، اعداد سلام كسيري عن رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*