Search
السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩

على وقع النجاح، مروان حداد احتفل مع أبطال “البيت الابيض” بإنتهاء التصوير

2

احتفل فريق عمل مسلسل “البيت الابيض” بانتهاء التصوير يوم أمس الخميس وذلك بعد أكثر من عام على تصويره، حيث ضم 121 حلقة وفريق عامل كامل متكامل من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد الذي فاجأ الممثلين في آخر يوم تصوير واحتفل معهم بنجاح “العاصي البيت الابيض” الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية على شاشة “الجديد”.

نشر مروان حداد مجموعة من الصور والفيديوهات من اجواء الاحتفال وكتب: “١٢١ حلقة مجموعحلقات العاصي البيت الابيض اللي رح تنعرض لمنتصف شهر آذار على شاشة “الجديد” والفضل لكلفريق العمل من ممثلين وفنيين واداريين والفضل لكاتبة ومخرج العمل والفضل الكبير للجمهور الليصرلو متابعنا برغبة واستمرارية من اكتر من سنة واربع اشهر شكرا ربيّ”.

خلال الاحتفال شكر “حداد” كل فريق العمل لأن الجميع ساهم بنجاح المسلسل الذي استمر عرضه على ثلاث اجزاء.

ونشر كل من جيسكار ابي نادر، جويل داغر، الكاتبة كريستين بطرس، المخرج كنان اسكندراني، كاتيا كعدي وغيرهم الكثير من الفيديوهات من الاحتفال.

المسلسل من انتاج شركة مروى غروب من بطولة جويل داغر، جيسكار ابي نادر، كاتيا كعدي، ميشال حوراني، جهاد الأطرش، شيرين ساسين، جوزف حويك، ساندرا رزق، تمار افاكيان، كميل متى، ربيع الزين ومجموعة من الممثلين كتابة كريستين بطرس ومن اخراج كنان اسكندراني.

من جهة اخرى، تبدأ شركة مروى غروب عرض مسلسل “الباشا” بتاريخ 11 آذار على شاشة”الجديد” وهو من بطولة النجم رشيد عساف، كتابة رازي وردة، اخراج عاطف كيوان.

مسلسل “الباشا” تاريخي، تدور احداثه في عام 1912 ويتحدث حول شخص الباشا الذي يلعب دورهالنجم رشيد عساف ولديه اربعة اولاد شباب يعيشون في قرية وكل واحد منهم لديه قصة.

وهو من بطولة جيهان خماس، رانيا عيسى، انور نور، منال طحان، زياد صابر، باميلا نون، جهاد ياسين، حسن حمدان، بالاشتراك مع سهى قيقانو جورج دياب طوني نصير ايلي شلهوب جمانهشمعون.

2

23